إدارة الأزمات
الأزمات
ليس لها حدود أو حواجز ، يمكن أن تحدث في أي وقت وفي أي مكان ولأي منظمة ، قطاع
خاص أو قطاع حكومي ، تُعرَّف الازمة بأنها حدث كبير لا يمكن التنبؤ به وله نتائج
سلبية محتملة ، لذا ، قد يتسبب الحدث وآثاره في إلحاق ضرر كبير بالمنظمة وموظفيها
ومنتجاتها وخدماتها ووضعها المالي وسمعتها .
ونظرا
لأهمية المعرفة بإدارة الازمات رأيت اصدار نشرة خاصة راجيا الله سبحانه وتعالى ان
يتقبل من هذا العمل وأن يكون من العلم النافع ، وقد اشتملت النشرة مايلي :
- ·
تعريف الازمة؟
- ·
تعريف الحادث ؟
- ·
الفرق بين الحادث
والأزمة
- ·
إدارة الازمات
- ·
فريق إدارة الازمات
- ·
خصائص الازمة
- · أنواع الأزمات
- · دورة حياة الأزمة
- ·
التواصل أثناء
الأزمات
- · القيادة أثناء الأزمات
- ·
حل عبقري لأزمة
- · التخطيط لإدارة الأزمات
- ·
توصيات عند انشاء
الخطة
- · الآثار المترتبة على طبيعة الأزمات
تفصيل
المعلومات السابقة اقدمها لك مجانا في النشرة المرفقة ، كلي رجاء الاطلاع على
النشرة ومشاركتها مع من تحب ، ولا تنسونا من صالح دعائكم ..
تعليقات
إرسال تعليق